تجارة الورق - خطوة واحدة أقرب إلى تجارة ل المعيشة




تجارة الورق - خطوة واحدة أقرب إلى تجارة لالمعيشة 5 يناير 2013 من قبل بوجدان G ثنائي خيارات تجارة الورق قبل التداول الحقيقية تداول أجل لقمة العيش ... ما حلم، أليس كذلك؟ أن تكون قادرة على إعطاء رئيسك الاصبع، وشراء نفسك امبو وإذا كنت تشعر أنه من الصعب جدا لترويض، مجرد الخروج مرة أخرى للحصول على العرف رولز رويس وبارك لهم على حد سواء في الخاص بك 5 مرآب للسيارات (ثلاث نقاط لا تزال محفوظة لتحصيل المستقبلية ). إذا كنت لا تحب البرد، وقضاء عطلة الشتاء بك في تورا بورا أو ... مجرد شراء منزل في مكان مشمس. ويمكن ان تحمل كل هذا من خلال العمل بضع ساعات في اليوم ل، واسمحوا لي أن أقول لكم، الموالية للتجار لا تضع الصفقات بشكل محموم على مدار اليوم كله؛ اثنين أو ثلاثة على كل ما يحتاجونه، وأحيانا أقل من ذلك. يبدو جيدا، وأنا أعلم ونعتقد: هناك أشخاص يعيشون هذا الحلم. الشعب الحقيقي الذي يعيشون الآن حياتهم بالضبط كيف يريدون، كل ذلك بفضل التداول. إذا كنت تعتقد هؤلاء الناس يعرفون شيئا كنت أنت أو أنا لا أعرف، كنت على خطأ. من التجار الناجحين لا تمتلك بعض الصيغ الغامضة للتنبؤ السوق؛ وضعوا في العمل الجاد وتعلم كل جانب من جوانب التداول، واستيعاب مثل الإسفنج جميع المعارف المتوفرة. يتقنون مشاعرهم والتعامل مع أي نوع من التجارة مع موقف رجال الأعمال، وترك القمار للعملاء الكازينو. اسمحوا لي أن أقول لكم أصدقائي، والطريق الصعب، فإنه لا يوجد لديه اختصارات ومهد ذلك مع محافظ فارغة من الكثير من التجار أن ظنوا أنهم حكموا الأسواق. سوف تجد الكثير من المخاطر على طول الطريق. إغراءات مثل وضع تجارة ضخمة للوصول إلى وجهتك النهائية بشكل أسرع أو عكس ذلك تماما: الخوف من التداول وفقدان المال. أنا لن أسرد كل الفخاخ أن السوق سوف تحدد لك، ولكن ما انا ذاهب الى القيام به هو تظهر لك وسيلة لتجنب بعض منهم. انها بسيطة، انها حرة، وسوف تجعلك متداول أفضل وانه دعا تجارة الورق. ما هو تجارة الورق كل شيء عن وكيفية استخدام ذلك؟ تجارة الورق هو مجرد أن ... تجارة الورق. نعم، المدرسة القديمة، وأنا أعلم، ولكن مفيدة بشكل لا يصدق. الحصول على الورقة من الورق، القلم المفضل لديك والجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومشاهدة السوق. عندما الاستراتيجية التي تختارها يخبرك ان الوقت قد حان لوضع التجارة، لا تضعه على منصة الثنائية. بدلا من ذلك، كتابة كل تفاصيل تلك التجارة المحتملة على قطعة من الورق الخاص بك، بما في ذلك الأصل، رصيد الحساب، سعر الافتتاح والوقت، وقت انتهاء الصلاحية، وكمية خاطر وبطبيعة الحال، إذا كان مكالمة، أو Put. ثم حفاظ على مراقبة السوق أو تفعل كل شيء مثلك ستفعل لو كان لديك التجارة الحقيقية. في وقت انتهاء الصلاحية، وكتابة تفاصيل مرة أخرى، بما في ذلك رصيد الحساب الجديد الذي سيكون أعلى لو كنت محقا بشأن التنبؤ الخاص بك والدنيا إذا كنت على خطأ. يمكنك التكيف تجارة الورق للمس / لا خيارات اللمس، الحدود وتقريبا جميع أنواع الخيارات الثنائية، ولكن سيكون لديك لتكون حقيقية سريعة إذا كنت ترغب في المتاجرة 60 خيارات ثانية. ذلك أن ورقة تجارية: كتابة تفاصيل التجارة بدلا من المخاطرة المال الحقيقي. أوه، وإذا كنت لا تحب "ورقة" جزء، لا تتردد في استخدام ورقة إلكترونية مع كل التفاصيل الهامة. لأنها تخدم نفس الغرض، والخطوات هي نفسها. كما تعلمون، لا شيء غير جيد تماما أو سيئة تماما وتجارة الورق يمكن أن تمتص بعض الأحيان. لماذا ا؟ دعونا نرى: لماذا تجارة الورق لا الإمتصاص؟ ما أفضل طريقة خالية من المخاطر التدريب يمكن أن تحصل عليه؟ لا يمكنك تفقد أي أموال ويمكنك إعادة تحليل الصفقات الخاصة بك، ونرى ما تقومون به خطأ والقضاء على ذلك من التداول الخاص بك. من ناحية أخرى، يمكنك التركيز على الصفقات الجيدة، ونرى ما ذهب الحق ومحاولة لتكرار ذلك لالصفقات المستقبلية. وسطاء الثنائية التي تقدم التداول التجريبي مع الأموال الافتراضية من الصعب العثور على هذه الأيام وبعضهم يطلب منك إيداع الأموال في حساب حقيقي قبل أنها سوف توفر لك مع حساب تجريبي. تجارة الورق هو بديل جيد لفتح حساب تجريبي وليس لديك ليطلب من وسيط لشيء أو إيداع أموال حقيقية. القراءة عن استراتيجيات وأدوات مهمة جدا للتعليم التاجر، ولكن فقط عندما ترى استراتيجية أو أداة في العمل يمكنك أن تقرر حقا ما إذا كان يؤدي وكيف كان متوقعا، واذا كان استراتيجية التي ستستخدمها على حساب حقيقي. لماذا تجارة الورق قد الإمتصاص؟ لم أستطيع أن أقول لكم أن الطريق إلى النجاح التجاري مليء بالمخاطر؟ نعم، فعلت. تجارة الورق يمكن أن تصبح واحدة من تلك الأخطار لأسباب نفسية بسرعة: تخيل أنك تخطط لتجارة الورق لمدة شهر وكله الأسبوع الأول كنت مكان إلا الفوز الصفقات، وتبحث الذي لا يقهر في السوق وتزايد حساب رقتكم من $ 1K إلى 2 $ K لمذهلة تصل إلى 100٪ العائد على الاستثمار الخاص. كنت أعرف ما كان يعتقد في البداية الخاصة بك من المرجح أن يكون؟ "ماذا لو ...؟" ماذا لو كنت قد المتداولة المال الحقيقي لأسبوع كامل؟ ماذا لو كنت قد توقفت تجارة الورق بعد أيام فقط 2 وذهب إلى السوق الحقيقي؟ ماذا لو كنت قد المتداولة $ 10K المال الحقيقي؟ الآن يصبح الجشع عاملا رئيسيا وعليك أن تقرر للتخلي تجارة الورق، والتفكير خطأ أن كنت على استعداد للذهاب مباشرة لأنك تريد أن البدء في صنع المال بسرعة وتعرب عن أسفها لكون الأرباح التي تحققت حتى الآن هي مجرد حبر على ورق وليس في البنك الذي تتعامل معه حساب. هناك فرق كبير بين تجارة الورق والتداول الحقيقي: لا يمكن أن تخسر المال في حين تجارة الورق وهذا يجعلك أقل عاطفية، وتحسين القرارات التجارية الخاصة بك ويعطيك انطباعا خاطئا بأن سوف تؤدي نفسه عندما المال الحقيقي هو المشاركة. وهذا هو أكبر الفخ الذي تجارة الورق يمكن أن يحدد للتاجر - مما يجعل منه نعتقد أن النتائج عند تداول النقود الحقيقية سوف تكون هي نفسها التي حصل في تجارة الورق. يمكنك تحقيق نتائج مماثلة فقط عندما تتعلم أن يكون تاجر منضبط وتابع استراتيجيتك. استنتاجي - خلف ورقة في الأزياء! في رأيي صادقة، تجارة الورق هو أفضل وسيلة لاستراتيجيات التداول الاختبار، وتحسين الانضباط الخاص بك ويجعلك متداول أفضل عموما، ولكن فقط إذا كنت تستخدم بحكمة. يجب عليك دائما استخدام حساب تداول ورقة مع كميات استثمارية مماثلة لتلك التي ستستخدمها في حسابك الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار 500 $ في الحساب الحقيقي الخيارات الثنائية، لا تجارة الورق مع $ 10K لأن ذلك سوف فقط تعطيك شعورا زائفا ما يمكن توقعه من حيث الأرباح. وعموما، فإنه هو أفضل وسيلة لكسب الثقة في الاستراتيجية الخاصة بك والمهارات الخاصة بك صنع القرار، ولكن كن حذرا، انها ليست الشيء الحقيقي ... فإنه يأخذ من العواطف المعنية عند تداول المال الحقيقي. سوف تعض أبدا أظافرك أو لديك النخيل تفوح منه رائحة العرق بينما تجارة الورق. هذه هي الأشياء التي لديك للتعامل مع مرة واحدة تشارك المال الحقيقي.